• موعد امتحان اللغة في جامعة ايشيك سيكون بتاريخ 14/02/2024 بمبنى SFL building بشيلا
  • اخر موعد للتثبيت علي الفصل الثاني في جامعة توب كابي 14/02/2024
  • أخر موعد للتسجيل للدراسات العليا في جامعة اسطنبول اطلس سيكون بتاريخ 12/02/2024
  • Regarding Atlas university
  • Last day for registration for postgraduate programs. is 12-02-2024
  • مع استمرار التسجيل للبكالوريوس بالتخصصات المتاحة
  • عدد المقاعد الطبية المتبقية في جامعة اسطنبول ايدن
  • The remaining quotas for the Medicine & Dentistry programs are as follows:
  • Medicine (English): 24 out of 60
  • Medicine (Turkish): 52 out of 100
  • Dentistry (English): Quota Full
  • Dentistry (Turkish): 41 out of 100
  • متوفر منح الدفع الكامل في الجامعات الخاصة على الراغبين الالتحاق باحدى المنح التواصل معنا.
المدونة

ممثلي إتحاد الطلاب اليمنيين في إسطنبول يلتقي إدارة سكاي لاين التعليمية

اتحاد الطلاب اليمنيين اسطنبول - سكاي لاين التعليمية

إسطنبول/ سكاي لاين التعليمية

إلتقى اليوم الثلاثاء، رئيس اتحاد وأعضاء الطلاب اليمنيين في إسطنبول، إدارة المكتب الدولي في سكاي لاين التعليمية، وذلك تحضيراً لأجندة 2023 ما بين المكتب الدولي في سطاي لايم واتحاد الطلاب اليمنيين في إسطنبول.

وتمحور اللقاء بين الاتحاد وسكاي لاين التعليمية، ممثلةّ عن مدير الشركة “حسام الصالح”، إضافةً إلى العديد من الممثلين عن مجلس الإدارة، في الحديث عن الأجندة الخاصة بالاتحاد للعام القادم، إضافةً إلى آليات التعاون والدعم المقرر تقديمها من سكاي لاين التعليمية إلى مجلس إتحاد الطلاب اليمنيين في إسطنبول.

وأكد الجانبان على تبنّيهم رؤيةً واحدة إتجاه الطلاب اليمنيين، وهي تذليل العقبات القانونية الخاصة بالطلبة اليمنيين والمستجدين من خارج تركيا، إضافةً إلى مناقشة بعض البرامج والخطط التي يسعى اتحاد الطلاب اليمنيين إطلاقها، كالرحل السياحية الشتوية وبرامج الإفطارات الجماعية في رمضان، وغيرها من الفعاليات التي من المقرر أن يطلقها اتحاد الطلاب اليمنيين للعام القادم.

وخلال الإجتماع الذي تمت مناقشة بعض المشاكل التي يعاني منها بعض الطلبة اليمنيين المستجدين، وإمكانية مساهمة سكاي لاين التعليمية في حلها عبر إتفاقياتها الرسمية مع المكاتب الدولية في الجامعات الخاصة.

وأكد المدير المالي في سكاي لاين القابضة”سعد النخلاني” في الإجتماع على أن “سكاي لاين التعليمية بابها مفتوح لأي دعم لوجستي يمكن أن يقدم إلى الطلبة اليمنيين في تركيا، والمساهمة في إيجاد الحلول للمشاكل التي قد تطرأ للطلبة أو الاتحاد وحلها، إضافةً إلى دعمنا للبرامج الأكاديمية والتعليمية والترفيهية”.

وأشار النخلاني إلى أن “نشاطات الاتحاد باتت واضحة للعيان في كافة الجامعات التركية، وهذا الشئ نعتز به كيمنيين وعرب في الجمهورية التركية أن يكون هذا التمثيل الراقي لنا”.

 

 

وقال علاء قيزان رئيس اتحاد الطلاب اليمنييين في اسطنبول إن “هدفنا هو العمل مع المكاتب الدولية ومنها سكاي لاين التعليمية على أن يكون اتحاد اسطنبول في صدارة فروع الاتحاد واحتواء جميع الطلاب اليمنيين عن طريق مندوبي الجامعات والوصول لكل الطلاب اليمنيين، وهذا بدوره من المؤكد أن

يؤدي إلى تمكين الطلاب في العديد من المجالات اهمها الجانب الأكاديمي والإعلامي عن طريق إقامة الدورات والبرامج النوعية، إضافةً إلى الاهتمام بالانشطة الترفيهية والرياضية”.

وأكد قيزان على أن “العمل على رعاية مصالح الطلاب اليمنيين وتقديم الخدمات لهم وتبني قضاياهم والدفاع عنهم أمام المؤسسات الحكومية والخاصة هو من أهم أعمالنا التي نسعى لها، كما أننا نسعى إلى السعي لتوفير مقاعد دراسية والعمل على زيادة المنح الدراسية من قبل المؤسسات المانحة”.

وتوجه إلى “الشكر الجزيل إلى سكاي لاين التعليمية وإداراتها على ما تقدمه من جهود متواصلة بهدف دعم اتحاد الطلاب اليمنيين في إسطنبول وغيرها من الولايات التركية”.

وبحسب الموقع الرسمي للإتحاد، فإن اتحاد الطلاب اليمنيين يعتبر الجهة الرسمية الممثلة للطلاب اليمنيين في تركيا، حيث يقوم بخدمة الطلاب والدفاع عن حقوقهم، وتبني قضاياهم أمام المؤسسات الحكومية والخاصة، كما يعمل الاتحاد على استقبال الطلاب اليمنيين الوافدين للدراسة في تركيا وانهاء معاملاتهم وتسهيلها وكذا تقديم البرامج والأنشطة الثقافية والتدريبية والترفيهية المختلفة.
الجدير بالذكر أن اتحاد الطلاب اليمنيين في تركيا أصبح اليوم واحداً من أهم المؤسسات النقابية الطلابية الأجنبية في تركيا وأكثرها فاعلية وتنظيماً كما حاز على ثناء العديد من المسؤوليين الأتراك.
كما أصبح محط أنظار جميع المؤسسات النقابية الطلابية العربية والغير عربية في تركيا.
شارك

إقرأ المزيد

الفيزا الدراسية في تركيا ـ تفاصيل شاملة

وثيقة الطالب في تركيا

دراسة التاريخ في تركيا 2024

تواصل معنا

نستقبل استفسارتكم عبر البريد الإلكتروني

info@skylineistedu.com

تسجيل عضو جديد

الاسم الأول*
الاسم الأخير*
البريد الإلكتروني*
رقم الجوال (واتساب)*
كلمة المرور*
سكاي لاين التعليمية

اختر تخصصك

سكاي لاين التعليمية لوغو