خدماتنا

خدماتنا

توفر شركة سكاي لاين التعليمية قائمة شاملة ومتكاملة من الخدمات للطلاب في تركيا والتي تشمل كلاً من الجوانب التالية:

خدماتنا

خدمات المراحل الجامعية

  • التسجيل على الجامعات التركية الحكومية والخاصة
  • التسجيل على المنح التركية وترتيب ملف المتقدم لها وتقييمه
  • تقديم الدعم التعليمي الشامل لاختيار التخصص الجامعي المناسب لكم
  • تقديم كافة الخدمات التي ترافقكم حتى التخرج

خدمات المراحل ما قبل الجامعية

مساعدة الطلاب في اختيار المدرسة الأنسب لهم للدراسة منذ المرحلة الابتدائية وحتى الثانوية سواءً في المدارس الحكومية التركية أو الخاصة أو المدارس الدولية المعترف بها من قبل وزارة التربية في تركيا.

تعديل الشهادات

نساعدكم في تعديل شهاداتكم التعليمية “الثانوية أو الجامعية” لتحظى بالاعتراف بها من قبل المؤسسات التركية المختصة ولضمان فرص أقوى في الاستفادة من هذه الشهادات إن كان لمتابعة التعليم في تركيا أو للدخول في سوق العمل.

الدورات

ننظم للطلاب جملة من الدورات الشاملة بدءاً من دورات اللغة وصولاً إلى دورات مناهج القبول الجامعي في تركيا “اليوس” و”السات” كما تمتد خدمة الدورات لتشمل مجالات أخرى تخصصية وتدريبية، تحت إشراف نخبة من المعلمين والمدربين المختصين.

وتشمل دوراتنا تقديم الجو التعليمي المناسب للاستفادة من كافة المعلومات المطروحة في الدورة، مع أوراق العمل التدريبية والامتحانات الدورية والشاملة.

الاستشارات

نقدم كافة الاستشارات اللازمة للطلاب في المدارس والجامعات التركية الحكومية والخاصة بكافة المراحل والاختصاصات ونجيب على جميع الاستفسارات الواردة من قبلكم حول المواضيع التعليمية.

كما نساهم في تقديم الحلول للمشاكل والعوائق التي قد تواجهكم خلال أي مرحلة من مراحل التعليم الخاصة بكم

ونؤكد على مجانية جميع الخدمات الاستشارية المقدمة من قبلنا لكم

الأنشطة والفعاليات

نساهم بشكل فعال في تنظيم وإدارة الفعاليات والنشاطات الطلابية والتعليمية المتنوعة، وتوجيه الدعوات لكم للاستفادة منها، كما نحرص على تنمية المواهب الخاصة بكم من خلال فعالياتنا وتحقيق الأهداف التثقيفية والترفيهية المرافقة للنشاطات المتنوعة.