• موعد امتحان اللغة في جامعة ايشيك سيكون بتاريخ 14/02/2024 بمبنى SFL building بشيلا
  • اخر موعد للتثبيت علي الفصل الثاني في جامعة توب كابي 14/02/2024
  • أخر موعد للتسجيل للدراسات العليا في جامعة اسطنبول اطلس سيكون بتاريخ 12/02/2024
  • Regarding Atlas university
  • Last day for registration for postgraduate programs. is 12-02-2024
  • مع استمرار التسجيل للبكالوريوس بالتخصصات المتاحة
  • عدد المقاعد الطبية المتبقية في جامعة اسطنبول ايدن
  • The remaining quotas for the Medicine & Dentistry programs are as follows:
  • Medicine (English): 24 out of 60
  • Medicine (Turkish): 52 out of 100
  • Dentistry (English): Quota Full
  • Dentistry (Turkish): 41 out of 100
  • متوفر منح الدفع الكامل في الجامعات الخاصة على الراغبين الالتحاق باحدى المنح التواصل معنا.
المدونة

سكاي لاين التعليمية.. تشارك في المؤتمر السنوي للمجموعة القابضة في إسطنبول

سكاي لاين التعليمية اسطنبول

شاركت شركة سكاي لاين التعليمية، إحدى شركات مجموعة سكاي لاين القابضة، في المؤتمر السنوي العام، لمجلس إدارة القابضة، تحت عنوان “سكاي لاين القابضة 2023 الرؤية والأهداف”.

وشارك في المؤتمر العام الذي عقده مجلس إدارة مجموعة سكاي لاين القابضة، نحو 12 شركة استثمارية وإستشارية من داخل المجموعة، منها شركة سكاي لاين التعليمية، بمدرائها وأعضاء مجلس إدارتها، وأكثر من 50 موظّف ومنسّق إداري في بقيّة مجموعة سكاي لاين القابضة.

واستعرضت شركة سكاي لاين التعليمية، أهم الإنجازات الخاصة بالخدمات الطلابية للأجانب، وخدمات التسجيلات على الجامعات الخاصة والحكومية لعام 2022، إضافةَ إلى عرض الهياكل الإدارية والوظيفية الجديدة في المكتب الدولي لها في مدينة إسطنبول.

كما وتطرّقت سكاي لاين التعليمية، إلى أهم الأهداف والخطط الإستراتيجية لعام 2023، وآليات التنفيذ والتنسيق بين الشركات العاملة، بهدف تقديم أفضل الخدمات والدعم اللوجستي للطلاب في الجامعات التركية.

وقال رئيس مجلس إدارة مجموعة سكاي لاين القابضة محمد المصلّي في كلمته، إن “عام 2022، كان عاماً مليئاً بالتحديات بإمتياز، بل إن كل يوم وساعة فيه كان بمثابة تحدّ جديد”.

وأضاف المصلّي في كلمته الافتتاحية في المؤتمر، أن “التحدي مرحلةَ عادية، يَمرُّ بها كلُّ شخصٍ طموح ولديه أهداف في حياته، مهما بلغ من النجاح والتفوق في شتى مجالات الحياة، لكنَّ العبرة من المرور بهذه المرحلة، تظهر في كيفية إدارته للأزمات المتلاحقة، فهل يا ترى يستطيع تذليلها وتحويلها إلى صالحه”.

وقال “حسام الصالح”، المدير العام لشركة سكاي لاين التعلميية “بنينا خلال العام الماضي شبكة مترابطة من العلاقات المميزة مع أكبر الجامعات التركية، وقمنا بزيارات عديدة إليها وساهمنا في تسجيل الطلاب الجامعيين فيها وبتخصصات دراسية واعدة، كما أطلقنا موقعنا الالكتروني والذي سعينا ليكون دليلاً شاملاً ميسراً للطلاب العرب والأجانب في تركيا”.

وأكد الصالح في كلمته الترحيبية على أن “سكاي لاين كان لها أثر كبير وملموس في المشاركة والتنظيم والإشراف على عدد من الفعاليات الطلابية والنشاطات الشبابية للجالية اليمنية في تركيا وغيرها من النشاطات العربية الأخرى”.

ورأى الصالح أنه “لسكاي لاين التعليمية ملامح مميزة للعمل المؤسساتي الشفاف، واستطعنا أن نشق طريقنا بسرعة وثقة نحو الهدف الأسمى لنا في الشركة ولمجموعة سكاي لاين بشكل عام، وهو أن نكون في المركز الأول ضمن خيارات الطلاب الطامحين للدراسة في تركيا”.

وحول شركة سكاي لاين التعليمية، فهي تعتبر أحد شركات مجموعة سكاي لاين القابضة، وتهدف إلى تقديم الخدمات والاستشارات الطلابية والتعليمية لمختلف المراحل الدراسية، لضمان تجربة تعليم مميزة لكم وتقدم الحلول المناسبة للعوائق التي تواجه الطلاب العرب والأجانب في تركيا.

وتعتبر الشركة اليوم في تركيا، واحدة من أهم الوجهات المفضلة لدى المستثمرين العرب في تركيا، حيث تصنّف ضمن أقوى عشر شركات تركية، من حيث تنوّع وجودة وشمولية الخدمات المقدمة إلى المستثمرين الأجانب في الجمهورية التركية، وغيرها من الدول.

شارك

إقرأ المزيد

الجامعات التركية المعترف بها في السعودية

الدراسة في تركيا للفلسطينيين

تخصص التجارة الإلكترونية في تركيا ـ ماذا تعرف عنه؟

تواصل معنا

نستقبل استفسارتكم عبر البريد الإلكتروني

info@skylineistedu.com

تسجيل عضو جديد

الاسم الأول*
الاسم الأخير*
البريد الإلكتروني*
رقم الجوال (واتساب)*
كلمة المرور*
سكاي لاين التعليمية

اختر تخصصك

سكاي لاين التعليمية لوغو